صراع الاخوة

0
استغرب كثيرا من صراعات الاخوة سويا رغم انهم يعلمون انهم سوف يخسرون بعضهم بسبب مطامع زائله واشياء تافهه،

والشئ الاكثر معرفه بالنسبه لهم ان هناك طرفا مستفيدا من صراعهم الدائم فالي متي يستيقظون من ثباتهم العميق
مهما حاول غيرهم المصالحة بينهم لن تنتهي الضغينه داخلهم حتي وإن تصالحوا امام الجميع فهم داخل انفسهم اعداء ويحاولون التنازع علي اي شئ دون مبرر سوي كرههم لبعضهم.
حتي ان المستفيد يصلح بينهم كالاخرون لكنه لا يضغط عليهم للوصول الي المصالحه فهو يلقي كلمه في صالح اخيه والف كلامه مغطاة بالعسل تلعن اخاه ويتحقق مايريد ويقع الاخوان فالشباك ويتقاتلان حتي لا يبقي لهما اثر والمستفيد يرث ما يريد.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.