هل شعرت يوما ان الايام تتخطاك وتمر عليك كأنك لا شئ تمنحك دقائق من يومك وتخصم منك باقي اليوم الذي يفترض ان يكون لك تمر بك اسابيع وربما شهور لا تدرك انها مرت بك الا حينما يتوقف الزمن لتنظر الي التاريخ في وقت ترج فيه رأسك لتتاكد انك لازلت مستيقظا ولم تنم بعد .
اعمارنا تمر ونحن لانشعر بها كبرنا سريعا لم ندرك حينما كنا اطفالا ان الكبر شئ سئ للغايه يحولك من السعاده الي الكئابه من الدفئ الي البروده
كلنا نتمني ان نعود الي طفولتنا لا مسؤليه ولا احساس بالزمن فليوقف الزمن او يبتعد عنا
كرهنا كثيرا من الاخرين بسبب الزمن
كل حياتك هي مجرد ازمان مترابطه ومتلاحقه
اعمارنا تمر ونحن لانشعر بها كبرنا سريعا لم ندرك حينما كنا اطفالا ان الكبر شئ سئ للغايه يحولك من السعاده الي الكئابه من الدفئ الي البروده
كلنا نتمني ان نعود الي طفولتنا لا مسؤليه ولا احساس بالزمن فليوقف الزمن او يبتعد عنا
كرهنا كثيرا من الاخرين بسبب الزمن
كل حياتك هي مجرد ازمان مترابطه ومتلاحقه
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق